الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إيسترن كومباني يساند الأهلي قبل مواجهة دوري الأبطال

الاهلي في الدوري
الاهلي في الدوري

أعلن نادي إيسترن كومباني، موافقته على تأجيل مباراته ضد النادي الأهلي، والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري، قبل أيام قليلة من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع المارد الأحمر بالوداد في الدار البيضاء يوم 30 من الشهر ذاته.

وقال إيسترن كومباني، في بيان رسمي له: "يؤكد نادي إيسترن كومباني الرياضي، والسيد هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الشرقية، ونصر عبد العزيز، رئيس النادي، إن لم يكن لديهم مانع بتأجيل مباراة الأهلي؛ نظرًا لأهمية مواجهته المقبلة وخصوصا إنه ممثل مصر في البطولة الإفريقية.

وأضاف: "ولكن إذا قررت رابطة الأندية بعدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها المقرر في الـ25 من الشهر الجاري فالنادي يمتثل لقرارتها".

عاجل| الأهلي يطالب اتحاد الكرة رسميا بإعادة مباراته مع البنك الأهلي

وطالب النادي الأهلي بتأجيل المباراة نظرًا لارتباطه الإفريقي خارج الديار، وضرورته مساندته، باعتباره الممثل الوحيد لمصر في البطولات الإفريقية في النسخة الجارية، بعدما ودع باقي الأندية المنافسة مبكرًا، سواء في دوري الأبطال أو الكونفدرالية.