الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف تفاصيل سفر الجماهير لنهائي دوري أبطال إفريقيا

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مهمة تنظيم عملية سفر الجماهير لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى شركتي لاكي تورز وماسترز تورز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره المغربي، نهاية الشهر الجاري، على المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا بالدار البيضاء، في نهائي دوري الأبطال، للنسخة الثالثة على التوالي، بحثًا عن الحادية عشر الإفريقية.

وأكد الأهلي على أن الشركتين المذكورتان سلفًا سوف يقومان بتنظيم سفر الجماهير وترتيب كافة الإجراءات، بداية من الحصول على التأشيرات من السفارة المغربية، تذاكر السفر، وسائل الانتقال سواء في مصر أو المغرب، بالإضافة لخدمات الإقامة والإعاشة بالفنادق وما يصاحبها من إجراءات تأمين، وكذلك تخصيص منافذ للحجز للراغبين في السفر والإعلان عن أسعار الرحلات، سواء كانت لمدة يوم واحد أو عدة أيام.

بعد خماسية السلة والبطولات الإفريقية لليد والطائرة.. الأهلي يكرم لاعبي ألعاب الصالات

وأوضح مجلس القلعة الحمراء أن هناك مراعاة للفوارق المادية بين الجماهير، بوضع أكثر من نظام للرحلات إلى المغرب ومستوياتها الإقتصادية، وتوفيرها بأفضل الأسعار وفقًا لأعداد تذاكر المباراة.

وكان النادي الأهلي طلب من الاتحاد الإفريقي الحصول على نصف سعة الاستاد، وأن يتحمل تكلفتها كاملة، مراعاة لعنصري التكافؤ والعدالة بين الفريقين.