الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تذاكر مجانية للجماهير الحمراء».. الاتحاد المغربي يزف بشرى سارة للأهلي قبل نهائي الأبطال

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

زفت الصحافة المغربية خبرًا سارًا لجماهير النادي الأهلي، قبل مباراته المرتقبة ضد الوداد البيضاوي المغربي، نهاية الشهر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته على المركب الرياضي محمد الخامس.

وأكد موقع "لو 360 سبورت" المغربي، اليوم الجمعة، إن الاتحاد المغربي قرر تخصيص تذاكر مجانية لجماهير المارد الأحمر، التي تغادر لمساندة الفريق في الدار البيضاء أمام الوداد، وذلك في إطار العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقال الموقع المغربي في تصريحات خاصة لمصدر من الجامعة المغربية: "حصول جماهير الأهلي المصري على تذكرة حضور النهائي سيتم بشرط الإدلاء بجواز السفر المصري، قبل موعد المباراة لتشجيع الفريق الأحمر على إحراز اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف: "في إطار العلاقات الأخوية الجيدة بين الشعبين المغربي والمصري، قررت الجامعة الملكية مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لأخذ موافقته على حضور الجماهير المصرية للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية مجانًا".

جوارديولا: التتويج بالبريمرليج في الاتحاد جيد.. وكنت أفضل حسم الدوري من يومين

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقبه الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه، بينما يسعى الوداد لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه مستغلًا عنصري الأرض والجماهير.