السبت 2 يوليو 2022 06:54 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عودة الشناوي لتدريبات الأهلي.. وإصابة نجم الفريق

محمد الشناوي
محمد الشناوي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي، في بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا السبت، عودة محمد الشناوي، حارس الفريق، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان الشناوي قد غادر مباراة فريقه الأخيرة أمام البنك الأهلي مصابًا، ليثير قلق الجماهير قبل أيام من نهائي دوري أبطال إفريقيا في الأسبوع المقبل، ضد الوداد البيضاوي المغربي.

وشهد المران مشاركة الشناوي في مران الحراس تحت إشراف ميشيل يانكون، ومران الفريق ليؤكد ‏جاهزيته. للمباراة المقبلة ضد إنبي، وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن الشناوي جاهز للمشاركة وفقًا ‏للرؤية الفنية وإن الحارس جاهز من الناحية الطبية.‏

«تذاكر مجانية للجماهير الحمراء».. الاتحاد المغربي يزف بشرى سارة للأهلي قبل نهائي دوري الأبطال

وفي السياق ذاته، تعرض محمد عبد المنعم، نجم دفاع الأهلي، للإصابة في مران اليوم، بشد في العضلة الضامة، وإن هناك محاولات طبية مكثفة لتجهيزه لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الجهاز الطبي للفريق إن عبد المنعم يخضع لبرنامج علاجي بعد التأكد من إصابته وفقًا للفحوصات الطبية التي أجراها وغيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق=الشناوي الاهلي الدوري المصري دوري ابطال افريقيا عبد المنعم
بنوووك