الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جولة الحسم بالبريميرليج.. صراع الذهب يورط مدرب أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

صراع الدوري الإنجليزي
صراع الدوري الإنجليزي

وصل الصراع بين مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي 2021-2022 إلى نقطة الحسم قبل إنتهاء بطولة البريميرليج بجولة لكلا الفريقين.

ويستعد نادي ليفربول إلى مواجهة وولفرهامبتون في قمة مصيرية تقام على ملعب"أنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يستضيف مانشستر سيتي خصم قوي ضد أستون فيلا في اللقاء الذي يقام على معقل "الاتحاد السماوي"، في فعاليات الجولة الختامية بالبريميرليج.

ومن المقرر أن يبدأ مباراتي السيتي والليفر في نفس التوقيت، وتنطلق المباراتين يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويقترب مانشستر سيتي بقيادة الإسباني، المدير الفني للنادي السماوي إلى حسم البطولة الإنجليزية من خلال تحقيق الإنتصار في المباراة القادمة ضد أستون فيلا أيًا كانت نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون.

اقرأ أيضًا: عاجل | أول طلب من موسيماني بعد التعادل مع البنك الأهلي

وعلى الجانب الآخر، يأمل يورجن كلوب مدرب الريدز، في تحقيق ستفين جيرارد مدرب أستون فيلا والقائد التاريخي لنادي ليفربول، في الفوز على مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة وإهداء اللقب إلى كتيبة الأنفيلد.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني بجدول الترتيب بواقع 89 نقطة.