الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:51 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري

الأهلي
الأهلي

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقررًا لها الأربعاء المقبل.

وكان الأهلي قد طالب رسميًا بتأجيل المباراة لمنح اللاعبين فرصة الاستعداد لمواجهة الواداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 30 مايو، على ملعب مركب محمد الخامس.

وجاء بيان رابطة الأندية على النحو التالي:-

‏من منطلق حرص رابطة الأندية المحترفة ودعمها للنادي الأهلي بصفته ممثل للكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا وبناءً على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراته القادمة في الدوري العام مع فريق ايسترن كومباني والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري وأداء هذه المباراة بدون اللاعبين الدوليين في موعد لا يؤثر على جدول الدوري العام أو مواعيده وكذلك موافقة مسؤول نادي ايسترن كومباني على رغبة النادي الأهلي في تأجيل المباراة.

فقد قررت رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل المباراة وإقامتها يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو، الساعة 9:00 مساء على إستاد السلام.

وتؤكد رابطة الأندية المحترفة دعمها للنادي الأهلي في مسيرته ببطولة دوري الأبطال متمنين للنادي الأهلي ممثل الكرة المصرية الفوز بالبطولة إضافة بطولة جديدة للكرة المصرية.

اقرأ أيضًا.. رغم التجديد لسان جيرمان.. مبابي يؤكد: سأشجع ريال مدريد من باريس