الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شباب النواب» يطالب بسرعة صرف باقي الأموال المخصصة للأكاديمية للعام المالي 2021

 النائب محمود حسين
النائب محمود حسين

وجه محمود حسين رئيس لجنة الشباب بالبرلمان خلال اجتماع اللجنة، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ميزانية الأكاديمية الوطنية للتدريب بحضور رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية انتقادات لوزارة المالية والتخطيط، بسبب التباطؤ في صرف باقي الأموال المخصصة للأكاديمية في العام المالي 2021.

وطالب رئيس اللجنة بتوضيح من وزارة المالية والتخطيط في شأن التوصيات التي قدمتها اللجنة العام الماضي لزيادة ميزانات الأكاديمية ولم يتم الأخذ بها.

كما مطالب النائب عمر درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية وعضو تنسيقيه الشباب الأحزاب، من ممثلي وزارة المالية والتخطيط بتقديم دعم عاجل الأكاديمية الوطنية للتدريب والعمل على سرعة البت في المتطلبات كافة.

اقرأ أيضا : عاجل| أنباء عن تداول امتحان الفلسفة والمنطق لطلبة الثاني الثانوي والوزارة تتابع الموقف

في سياق آخر تفقد المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى، اليوم الثلاثاء، مشروع إعادة التمركز بشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية ( مصنع ٨١ الحربي) إحدى شركات الوزارة والتي تتعاون مع الشركات التابعة لتلبية مطالب واحتياجات القوات المسلحة والشرطة من الأسلحة والمعدات والذخائر كما تقوم الشركة باستغلال فائض الطاقات الإنتاجية للمشاركة في المشروعات القومية والتنموية المختلفة التي تجرى بالدولة لخدمة المواطنين.