الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لم يحترمني واسألوا هؤلاء».. كيروش يفتح النار على جمال علام واتحاد الكرة

كيروش
كيروش

فتح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، النار على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعد رحيله عن تدريب الفراعنة.

ورحل كيروش عن تدريب المنتخب بعد فشله في التأهل لكأس العالم 2022، وخسارة كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال في المباراة النهائية.

وقال كيروش في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "في الوقت الحالي لا اعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن رحيلي، عن منتخب مصر ولكن عليك أن تسأل جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة".

وتابع: "اسألوا وائل جمعة وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري ووليد العطار، كل هؤلاء يعلمون ماذا حدث، لماذا يجب علي ككيروش الحديث عن هذا الأمر؟".

وشدد: "من قبل قولت، أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام وأعضاء المجلس لم يحترموني وجهازي الفني، ولم يحترم عملنا والتزامنا، لذلك لا أعتقد أنه من الضروري قول أي شيء أخر".

وواصل البرتغالي تصريحاته: "إنهم لم يريدوا كيروش مدربًا للمنتخب الوطني، هذا الأمر بكل بساطة، لكن لم أعلم لماذا؟، هذا الأمر عليهم توضيحه وليس أنا".

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف مفاجآت إيهاب جلال في قائمة المنتخب لتصفيات أمم إفريقيا

واختتم: "النتائج وأداء اللاعبين يتحدثون عن عملي مع المنتخب، والجماهير بشكل عام تحدثوا عن سعادتهم وفخرهم بالفريق واللاعبين".