الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مدرب ريال مدريد يتحدث عن نهائي دوري الأبطال.. قرار مبابي بالتجديد لباريس سان جيرمان

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، صعوبة مواجهة ليفربول، بنهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "الفريق بخير، ويوجد مشكلة صغيرة فقط لمارسيلو، سيتعافى منها في الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: "ألابا بخير، والفريق بحالة جيدة وسعداء، والأجواء جيدة، وامالنا كبيرة بوجودنا في النهائي".

اقرأ أيضًا: من الصديق الخائن إلى الأشياء الصغيرة.. بنزيما يواصل صفع مبابي بعد تجديد عقده مع باريس

وبسؤاله عن مبابي، رد: "لا نتحدث أبدا عن لاعبين اخرين في أندية أخرى، ونحترم القرارات التي يتخذونها، وعلينا فقط التفكير في النهائي".

وزاد: "الفوز صعب، سواء بالليجا أو دوري الأبطال، لكنهما بطولتان مختلفتان، وفي دوري الأبطال لا يمكن أن تفشل، أما في الليجا يمكنك التعافي حين تسقط".

وتابع: "المنافسة كل عام، وخاصة أوروبيا، تزداد صعوبة، وهناك العديد من الفرق التي تطمح لحصد اللقب، ولعب النهائي هو نجاح بالفعل، حيث لعبنا 4 نهائيات خلال 8 سنوات، وهو أمر هائل".

وواصل: "لقد خاض الكثير من اللاعبين الموجودين هنا 4 نهائيات بدوري الأبطال، بالنسبة لي هو النهائي الثاني مع الفريق، لذلك يجب أن أسألهم كيف أستعد للنهائي".

وأوضح: "سيكون نجاحا كبيرا بالنسبة لي أن أكون أول مدرب يفوز ب4 بطولات دوري أبطال أوروبا، لكنني لست مهووسا بالألقاب الفردية".

وأشار أنشيلوتي إلى إمكانية اعتماده على رودريجو في التشكيلة الأساسية ضد ليفربول، مؤكدا أن "المباراة لا تحتاج 11 لاعبا فقط بل الفريق بأكمله".

وأردف: "لقد لعبنا ضد أفضل الفرق في العالم من الناحية البدنية، بجانب التنظيم والجودة، لذلك لا أعتقد أن الجانب البدني سيكون العامل الحاسم".