الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من الصديق الخائن إلى الأشياء الصغيرة».. بنزيما يواصل صفع مبابي بعد تجديد عقده مع باريس جيرمان

بنزيما ومبابي
بنزيما ومبابي

تحدث المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، عن تجديد كليان مبابي عقده مع فريق باريس سان جيرمان ورفضه الانتقال لفريق العاصمة الإسبانية خلال الميركاتو الصيفي.

وجدد كليان مبابي عقده مع فريق العاصمة الفرنسية حتى عام 2025، بعد مفاوضات دامت شهور بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، إلا أن اللاعب اختار الاستمرار داخل كتيبة حديقة الأمراء.

وقال بنزيما ظهر اليوم الثلاثاء، لقناة "موفي ستار" الإسبانية، عن تجديد مبابي مع باريس سان جيرمان في تصريحات صحفية: "أنا أركز على نهائي دوري أبطال أوروبا ولا أريد الحديث عن الأشياء الصغيرة".

وكان بنزيما قد نشر خلال الأيام الماضية عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لنجم الراب العالمي الراحل "توباك شاكور" رفقة صديقه والذي تدور قصة حول أنه خانه وتسبب في قتله، ويعتبر الكثيرون أنه رسالة مبطنة من بنزيما، بعد قرار مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان.

وتعرض توباك للاغتيال في 13 سبتمبر 1996، أثناء تواجده في لاس فيغاس، لحضور مباراة ملاكمة هاجمت سيارته من قبل سيارة، بها أربعة أفراد أطلق أحدهم النار على توباك، ليرد قتيلًا.

اقرأ أيضًا: عاجل | أول قرار من الأهلي بعد أزمة موسيماني ومحمد محمود في...

ويلتقي ريال مدريد ضد ليفربول في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "دي فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، في التاسعة مساء السبت 28 مايو الجاري.