الطريق
السبت 25 مايو 2024 05:05 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد إعلان نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

 الصف الثالث الإعدادي
الصف الثالث الإعدادي

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مؤشرات النجاح في الشهادة الاعدادية 2022، وقال المصادر، إن المؤشرات الخاصة بالامتحانات جيدة جدا لهذا العام مقارنة بالأعوام الماضية.

وأضافت المصادر أن المديريات تقوم بعمليات التصحيح من خلال كنترول الشهادة الإعدادية 2022، ويتم إعلان النتيجة في كل مديرية وفقا للمحافظة بعد اعتمادها من المحافظ ومن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

وقالت المصادر إنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في المحافظات في أول ١٠ أيام في شهر يونيو المقبل.

وأضافت أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 سوف يتم إعلانها بكافة المؤشرات في كل محافظة، علي حدة على أن يتم إعلانها من خلال بيانات رسمية تصدر من المحافظة بعد اعتماد المحافظ.

في سياق متصل، قامت محافظة مرسي مطروح اليوم الثلاثاء بإلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية بعد واقعة التسريب التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا.

وقامت المحافظة بفتح تحقيق موسع في هذه الواقعة علي أن يتم إعلان ما حدث من خلال بيان رسمي يصدر من مديرية التربية والتعليم بمطروح خلال الساعات المقبلة.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التصدي لظاهرة الغش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الغشاشين أو من يساهم أو يشارك في الغش أو عمليات التسريبات المتداولة هذه الأيام عن امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2022.

اقرأ أيضا.. «أولياء أمور مصر» تطالب بتوفير امتحانات تدربية للغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة