الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال أفريقيا والقنوات الناقلة، تستعرضه جريدة «الطريق» في الرصد التالي.

أيام قليلة تفصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لخوض مواجهة مرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المباراة التي يلعبها الأهلي أمام بطل المغرب الوداد البيضاوي على ملعب مركب محمد الخامس معقل فريق الوداد، حسب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي يوم الأثنين الموافق الثلاثين من مايو، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة، والناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراته طامحًا في تحقيق كأس بطولة دوري الأبطال الحادية عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي بعد أن حسم بطولتي الموسمين الماضيين على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والزمالك المصري.

وفي الوقت ذاته يطمح الوداد المغربي في حصد الكأس الثالثة في تاريخه، بعد الفوز ببطولتين لدوري الأبطال مرتين فقط من قبل.

طبيب الأهلي يكشف موقف اللاعبين المصابين من مواجهة الوداد

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أحمد أبوعبلة، أن رباعي المارد الأحمر عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وياسر ابراهيم قد شاركوا في التدريب الجماعي اليوم بصورة طبيعية.

ويأتي ذلك قبل سفر فريق النادي الأهلي غداً الي المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الأثنين المقبل بمركب محمد الخامس.

وقال أبو عبلة في تصريحات تلفزيونية بفضائية ناديه: رباعي الأهلي سيواصلون المشاركة في التدريبات الجماعية ليكونوا جاهزين للنهائي الافريقي.
وأضاف: أمام عن محمد عبد المنعم، فاللاعب يواصل برنامجه التأهيلي بجهد كبير ولم نفقد الأمل في لحاقه بمواجهة الوداد في نهائي إفريقيا.

واستكمل: بدر بانون يحتاج لفترة أسبوعين من أجل العودة التدريجية لتدريبات الأهلي خاصة أنه قد أبتعد فترة طويلة بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

واختتم: أكرم توفيق يسير بشكل جيد للغاية في برنامجه التأهيلي للعلاج من إصابته بالرباط الصليبي.

اقرأ أيضًا.. مؤمن زكريا وكهربا يساندان الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا.. صور