الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير عن سفر جماهير المارد الأحمر للدار البيضاء: البركة في النادي الأهلي و«الظيطة» ليست جيدة

الأهلي
الأهلي

أثار سفر جماهير المارد الأحمر إلى الدار البيضاء، لمساندة ومؤازرة فريقهم الأحمر في مباراته مع فريق الوداد المغربي، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا جدلا واسعا.

وقال أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن ما يحدث في الأهلي بسبب حضور جماهير الأحمر فى مباراته مع الوداد البيضاوي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أمر لا يدعو للتفائل.

وكشف شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "غير متفائل وتحديدًا بعد الأنباء التي ظهرت خلال الساعات الماضية، تفيد بتنظيم بعض أعضاء مجلس الإدارة رحلات طيران عبر طائرات خاصة لدعم الفريق الأول في مباراته المقبلة بنهائي البطولة".

وأشار: "بصراحة لا أتفاءل بكل شخص يقوم بعمل رحلة ويروح يشجع الأهلي، هذا ليس في الأهلي، هناك نظام، والنادي أعلن عن الطريقة لمن يرغب فى السفر، أو رحلة تكون عبر إدارة النادي، لكن ما يتردد عن تنظيم بعض أعضاء المجلس رحلات ليست جيدة".

وأكد: "البركة في النادي الأهلي و"الظيطة" ليست جيدة، وإن شاء الله الفريق الأول قادر على الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، والعودة من الدار البيضاء بكأس البطولة".

وأعرب: "كاف سيمنح الأهلي 15 ألف تذكرة، ولو استطاعنا أن نسفر 10 آلاف مشجع يبقي جيدا، ولو 15 ألف يبقى ممتاز، والجميع سيكون خلف الفريق للعودة باللقب".

ويسعى المارد الأحمر في لقائه مع الوداد من تحقيق الفوز، من أجل التتويج بالأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي إفريقيا

موضوعات متعلقة