الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:50 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| حقيقة تسريب امتحان الهندسة لطلبة الشهادة الإعدادية 2022 في القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم والتعليم بمحافظة القاهرة، أن الصور المتداولة عبر جروبات الغش على تطبيق "تليجرام" والمنسوبة لامحان الهندسة لطلبة الصف الثالث الإعدادية بالقاهرة غير صحيحة ولا تمت للامتحان بصلة.

وأكد المصدر أن امتحان الهدسة لطلبة الإعدادية بمحافظة القاهرة لم يتم تسريبه ولا توجد به أي مشكلة، مطالبنا الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الاستماع إلى الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الثقة في أداء وزارة التربية والتعليم.
من ناحيته وجه محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية وضبط النفس واحتواء المواقف وعدم منع أي طالب من أداء الامتحانات، مشددا على منع ومكافحة الغش وتطبيق القانون.


موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

علم موقع "الطريق" أن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني قبيل بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2022، على أن تظهر النتيجة بنظام لا مركزي حيث سيتم اعتماد نتيجة كل محافظة على حدة من قبل المحافظ.

وطبقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم فإن المديريات التعليمية بدأت تصحيح الامتحانات فور انتهاء الطلاب من أدائها، على أن تظهر النتائج في نهاية الأسبوع التالي من انتهاء آخر امتحان.

اقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

موضوعات متعلقة