الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. كريم بنزيما يتوج بجائزة الموسم في ريال مدريد 2021-2022

كريم بنزيما
كريم بنزيما

توج نجم منتخب فرنسا كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب داخل صفوف الملكي هذا العام للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ونجح بنزيما في قيادة ريال مدريد، للتتويج بلقب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن الغريم التقليدي برشلونة، بالإضافة إلى التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وتمكن صاحب الـ34 عام من تسجيل 27 هدف من مجموع 32 مباراة في الليجا وحصل على لقب هدافي المسابقة كما أحرز 15 هدفًا من مجموع 11 لقاء في دوري أبطال أوروبا محتلا الصدارة في ترتيب هدافي البطولة الأوروبية.

وعلق بنزيما على تتويجه بالجائزة، قائًلا: "أنا فخور جداً، لقد كان موسماً جيداً جداً بالنسبة لى من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة والانتصارات والألقاب، أشعر بسعادة بالغة".

وأضاف: "المفتاح ضد ليفربول هو الدخول فى المباراة لتحقيق الفوز، إنها مباراة نهائية ضد فريق قوي للغاية، لكننا واثقون لأننا أقوياء أيضاً، يجب أن نركز على لعبتنا ونفعلها معاً مع جماهيرنا، نحن واثقون جداً من هذه المباراة وسنعرضها على أرض الملعب".

ويذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة ليفربول الإنجليزي في المباراة التي ستقام على ملعب "دي فرانس"، بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا.