الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاكتئاب ينهي حياة عامل ألوميتال في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية، التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة في واقعة العثور على جثة عامل ألومتيال مشنوق داخل شقته بدائرة القسم، أن المتوفي أقدم على إنهاء حياته شنقا لمروره بحالة اكتئاب لرفض والده زواجه، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئي.

ترجع تفاصيل عندما تلقى المقدم مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل الشقة محل سكنه الكائنة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد الماوي والنقيب أحمد الطماوي معاوني مباحث قسم شرطة الجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة.

بالفحص تبين العثور على جثة عامل ألومتيال مشنوق ومدلي من السقف بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أسرة المتوفي أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقا لمروره بحالة اكتئاب لرفض والده زواجه ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف حقيقة فيديو تلقي إعلامية تهديدا من رجل شرطة