الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحقيقات موسعة في واقعة مقتل سائق توك توك علي يد فتاة حاول الاعتداء عليها في أكتوبر

محل الواقعة
محل الواقعة

بدأت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبرتحقيقات مكثفة في واقعة اتهام فتاة صومالية الجنسية فتاة بقتل سائق "توك توك" حاول الاعتداء عليها في أكتوبر.

وكانت قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر حبس فتاة متهمة بقتل سائق "توك توك"، حاول الاعتداء عليها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقى بالحي الـ11 بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «يوسف م» سائق توك توك مقتول بطعنة نافذة تحت الإبط الأيسر وبجواره الدراجة النارية ملكه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف حقيقة فيديو تلقي إعلامية تهديدا من رجل شرطة

وبعد ذلك حضرت إلى ديوان القسم فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها، أقرت بأنها وراء مقتل السائق بعد استقلالها الدراجة البخارية معه لتوصيلها إلا أنه استغل بأن المكان خالي من المواطنين وانحرف بدراجته داخل الصحراء مشهرا في وجهها سلاح أبيض«مطواه»، تمكنت بالمحايله من خطفها من يده وغرسها بجسده ولاذت بالفرار، وتم التحفظ على المتهمة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.