الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب يكشف حالة مصابين ليفربول.. ويؤكد: سنواجه الفريق الأكثر تتويجًا

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، حالة المصابين في فريقه قبل ساعات من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بالإضافة لآخر استعدادات الريدز للمباراة.

وقال كلوب في تصريحاته فور وصوله لستاد دو فرانس الذي يستضيف المباراة غدًا: "نحن في حالة جيدة، تياجو وفابينيو بخير.. تياجو تدرب بالأمس مع الفريق واليوم، وفابينيو يتدرب بصورة طبيعية".

وأضاف: "ليس لدي فكرة عن شعوري بالتتويج الأن، نحن نستعد لمباراة حقيقية وقتال قوي، ريال مدريد هو الفريق الأكثر تتويجًا بدوري الأبطال، ومدربه كارلو أنشيلوتي يمكنه الوصول للقب الرابع".

وأردف: "لا يمكننا اكتساب هذه الخبرة على مدار الليلة، ولكن لدينا الخبرة أيضا، فهذا النهائي الثالث لنا في 5 أعوام".

«بجواز السفر».. الأهلي يحث الجالية المصرية في المغرب لحضور نهائي دوري الأبطال

وتابع: "عادة حين تبدو الأرضية جديدة يكون هذا جيدا، ولكنها الآن مختلفة عما تدربنا عليه بالأمس، وهذا ليس أفضل خبر ممكن، ولكننا سنتدرب بصورة طبيعية، رأيت الحكام خلال تدريبهم والكرة تسقط على الأرضية بصورة طبيعية، شخص ما اعتقد أن تغيير الأرضية قبل النهائي بيوم واحد سيكون فكرة جيدة، إنها فكرة مثيرة للاهتمام ولكنها لم تحبطني، إذ سيمر الفريقان بنفس الظروف ولذلك لا مشكلة، لا أريد لأحد أن يخلق قصة عن كوني أتشكى، فأنا لا أفعل ذلك".

واكمل عن المرشح الأقوى للفوز: "لا أعرف، إذا نظرت كيف يحتفل ريال مدريد بعوداته، فأنا أريد رؤيتنا على نفس المستوى. يجب أن نكون أنفسنا في هذه المباراة، أعتقد أننا حين نفعل الأشياء الصحيحة طوال الوقت، تظل هي نفسها للنهائي، لم نأت هنا كمفاجأة، فنحن خصم من غير المريح مواجهته".