الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال شاهد النفي في قضية رشوة وزارة الصحة؟

 المتهمين
المتهمين

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، سماع شهود النفي في قضية «رشوة وزارة الصحة».

وقال محمد كمال الشاهد النفي الأول في القضية، إن المتهم الأول محمد عبدالمجيد، تجمعه صلة قرابة بوالدته، والتي حضرت اللقاء الذي جمع بينه وبين المتهمين داخل مطعم بمنطقة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بسبب تواجد المتهم الأول في هذا اللقاء.

وأضاف شاهد النفي، أن اللقاء الأول الذي جمعه بالمتهم كان في مطعم أسماك، وذلك بعد الانتهاء من عزومة المتهم الثاني سيد الفيومي، والحوار الذي دار خلال هذا اللقاء كان عبارة عن أحاديث عادية.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات نشوب حريق بمستشفى الأطفال التخصصي في بنها

وتابع الشاهد النفي، أن هناك لقاء ثاني جمعه بالمتهمين داخل مطعم أسماك، وحضر هذا اللقاء الدكتور سيد ومحمد الأمين ومحمد الاشهب، فضلا عن أن محمد الامين كان يريد أن يشتري شقة المتهم الأول لكن محمد الأشهب طلب منه مقابل مادي مليون جنيه عن سعر الشقة، ولكن الأمين لم يعجبه السعر واتفق معه الدكتور سيد على تخفيض المبلغ لـ 800 ألف جنيه، وكان من المفترض أن يجمعهما لقاء ثالث ليدفع الأمين ثمن الشقة.

وأشار شاهد النفي، أن محمد الأمين اصطحب الدكتور سيد جانبا وظلا يتحدثان مع بعضهما البعض، وبعدها أبلغ الدكتور سيد المتهم محمد الأشهب أن المبلغ المالي ليس جاهزا وأن الأمين سوف يحول له مبلغ مالي 600 ألف جنيه والباقي بعد التسجيل.