الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مياه القاهرة: السيارات المتنقلة لخدمة العملاء تتلقى كافة الشكاوى.. فيديو

خدمة عملاء مياه القاهرة
خدمة عملاء مياه القاهرة

قال أحمد السميتي، مدير عام خدمة العملاء بمياه الشرب بالقاهرة، إن الشركة تسعى لتطوير منظومة خدمة العملاء ليس لحل المشكلات فقط، ولكن لتسهيل الوصول إلى المواطن دون عناء، إلى جانب أن السيارات المتنقلة تستهدف الوصول أيضًا للمناطق البعيدة مثل القرى والنجوع.

اقرأ أيضًا: نصائح غذائية مهمة للحفاظ على صحة الطلاب أثناء الامتحانات.. فيديو

وأشار مدير خدمة العملاء، خلال لقاء خاص في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، إلى أن السيارات المتنلقة من الجيل الثالث، وبالتالي تعمل على مدار 12 عام في جانب خدمة العملاء، فضًلا عن أننا نعمل على تفادي العيوب السابقة، والعمل على تطوير المنظومة بشكل مستمر وأحدث الأجهزة.

اقرأ أيضًا: محافظ البحيرة: 80 مليون جنيه تكلفة مشروع مسار العائلة المقدسة.. فيديو

وأوضح "السميتي" أننا نعمل على اكتساب المزيد من الخبرات من أجل تقديم خدمة مميزة للعملاء، وبالتالي هناك دورات للعاملين في المنظومة تتمثل في طرق استيعاب المشكلة والتطرق إلى حلها، منوهًا إلى أن هذا النوع من السيارات يتم تطويره بشكل مستمر وبأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة.

وأضاف "أحمد" أن السيارات المتنقلة تستقبل كافة الشكاوى من المواطن سواء كانت هذه الشكوى فنية أو تجارية أو طلبات العملاء أو الاستفسارات، لافتًا إلى أن السيارات المتنقلة تتميز في الوصول للعميل حتى باب المنزل.

موضوعات متعلقة