الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:15 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حارس الأهلي السابق: جائحة كورونا أثرت بشكل بالغ على مستوى أبو جبل.. فيديو

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أكد الكابتن أمير عبد الحميد، حرس مرمي النادي الأهلي السابق، أن مستوى حراس المرمى في مصر هذا الفترة متميز للغاية، وبالتالي هناك نخبة كبيرة وقوية من حراس المرمى المرشحين للاعب ضمن صفوف المنتخب الوطني، إلى جانب أن محمد السيد "الشناوي" حارس مرمى النادي الأهلي يعد أقوى مهاريًا من حيث الأداء والخبرة.

اقرأ أيضًا: الزراعة تزف بشرى سارة للمزارعين بشأن كارت الفلاح.. فيديو

وواصل حارس الأهلي السابق، خلال استضافته في برنامج "8 الصبح"، المذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية، أن محمد "أبو جبل" يعد ثاني أقوى حارس من حيث المهارة والأداء والخبرة أيضًا، ولكن المرتبة الثانية دائمًا متغيرة وليست ثابته، فضًلا عن أن محمود "جنش" أيضًا يتمتع بكفاءة عالية، وخبرة قوية في مركز حارسه المرمي من فترة كبيرة.

اقرأ أيضًا: استشاري: الجدرى كان من أشد الفيروسات خطورة.. فيديو

وأردف الكابتن "عبد الحميد" أن أزمة جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على المستوي الفني لـ "أبو جبل"، ولذلك أصبح محمد صبحي وعوض وعدد كبير متميز يتنافسون على هذا المركز من حيث المنافسة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن هناك عدد كبير أيضًا من حراس الفرق الأخرى يتمتعون بمهارات يشيد بها الجمهور المصري.

ولفت "أمير" إلى أن هناك قاعدة إحصائية حديثة لم تكن متواجدة أثناء فترة قيدي في الأهلي، وبالتالي المتواجدين على الساحة وقتها عبد الواحد السيد وعصام الحضري وعبد المنصف بالإضافة إلى تواجدي ضمن المنافسة، مؤكدًا أن الفترة الحالية تعد متاحة بالنسبة للفرص أمام الحراس الجداد.

موضوعات متعلقة