الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على نصاب جديد في أسيوط.. أوهم المواطنين باستثمار أموالهم

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط صاحب مخبز بلدي، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، لقيامه بتلقي مبالغ مالية من المواطنين بمحافظة أسيوط، وإيهامهم بقدرته على توظيفها في مجال الاستثمار العقاري، وقيامه بالاستيلاء على تلك المبالغ المالية والهروب.

وبتكثيف التحريات تبين أن المذكور انتقل إلى محافظة القاهرة، هربا من ملاحقة المواطنين له.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان تواجده بإحدى العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، وباستهدافه أمكن ضبطه أثناء اختبائه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات نشوب حريق بمستشفى الأطفال التخصصي في بنها

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

من ناحية أخرى، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المتواصلة في مجال اتخاذ كافة إجراءات الانتشار الأمني، وتفعيل التدابير اللازمة للتعامل الفوري مع المواقف والحوادث الطارئة التي تتطلب تدخل أمني، وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تلاحظ لهم قيام فتاة بالقفز من أعلى أحد الكباري بدائرة القسم وقيام زوجها بالقفز خلفها لإنقاذها.