الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على متهم هارب من حكم بالسجن المؤبد في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على محكوم عليه هارب من تنفيذ حكم قضائي عليه بالسجن المؤبد.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

بداية الواقعة كانت بورود معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام قيام "محكوم عليه هارب، مقيم بدائرة قسم ثان الإسماعيلية" والمطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في جناية "قتل عمد"، بالتردد على محل إقامته على فترات متباعدة خشية ضبطه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بصحة الحكم الصادر ضده.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: كشف ملابسات نشوب حريق بمستشفى الأطفال التخصصي في بنها

في سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، فجر اليوم، حريق محدود نشب بأحد غرف مستشفي الأطفال التخصصى بمدينة بنها، وذلك دون وقوع أي خسائر بشرية أو ثمة إصابات، واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القليوببة، بقيادة اللواء غالب مصطفى مدير الأمن، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة عن نشوب حريق محدود داخل غرفة بمبني مستشفي الأطفال التخصصى بمدينة بنها، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

على الفور جرى الدفع بعدد سيارتين إطفاء لموقع الحريق، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، كما تم الدفع بسيارتي إسعاف وذلك في حالة وجود أي إصابات أو خسائر بشرية.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.