الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة أبو الليف تكشف لـ«الطريق» تطورات حالته الصحية

أبو الليف
أبو الليف

كشفت زوجة الفنان نادر أبو الليف، أخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات بالإسكندرية، وذلك خلال عرض مسرحيته.

وقالت زوجة أبو الليف في تصريح خاص لـ«الطريق»، عن الحالة الصحية لزوجها: «هو حاليا في العناية المركزة في مستشفى النهار بأبو سليمان بالإسكندرية بشارع الترعة المردوما والحالة في تحسن دعواتكم».

وتابعت عن تفاصيل حالته الصحية، قائلة: «هو كان يعاني من إلتهاب حاد في الشعب الهوائية وضعف في عضلة القلب مع نهجان شديد، وكان لابد من الراحة والعلاج».

وكان أثار المطرب الشعبي نادر أبو الليف، حالة من القلق، بعدما تعرّض خلال الساعات الماضية إلى أزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: بعد اختفائها عن السوشيال ميديا.. ظهور غير متوقع لـ جارة القمر فيروز

وحدث ذلك، بعد عرض مسرحية «عنبر 7» الذي يشارك في بطولتها، ولكن على الفور، اكتشف شعوره بأزمة في التنفس تسببت في ضعف عضلة القلب عنده، وتم حجزه في الرعاية الصحية بالمستشفى.

وبعدها بساعات، خرج الطبيب المعالج له، وشارك جمهور أبو الليف، صورة تجمعهما، وطمأنهم بتعليق جاء فيه: «الكينغ كونغ بنفسه، حمداً لله على سلامتك يا فنان وإن شاء الله ترجع لنا بأغانيك الجميلة».

اقرأ أيضا: صاحب أغنية «دولا مجانين».. تطورات الحالة الصحية لـنادر أبو الليف بعد دخوله...