الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

عاجل… نادر أبو الليف يتعرض لوعكة صحية

نادر أبو الليف
نادر أبو الليف

تعرض الفنان نادر أبو الليف مساء أمس الجمعة لوعكة صحية شديدة نقل بسببها إلى مستشفى دار الفؤاد وأجريت له عدة فحوصات وتحاليل.

وغادر نادر أبو الليف المستشفى فجر اليوم السبت، بعد الاطمئنان عليه وعمل رسومات على القلب ولكن لا يظهر أي مرض ولكن ما حدث له كان إرهاق.

ويشار أن آخر ظهور للفنان نادر أبو الليف كان منذ أسبوع تقريبًا ببرنامج "خط أحمر" للإعلامي محمد موسى المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية، وكشف خلال لقائه سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية.

وأشار أبو الليف إلى أن شركات الإنتاج لا تعطي المطربين حقوقهم المادية ولا تقدرهم موضحًا أنه طرح ألبوم له على العديد من شركات الإنتاج التي رفضت دفع أي أموال معلقًا: "عايزين يخدوه ببلاش".

اقرأ أيضًا: عاجل | تركي آل الشيخ ينفي صلته بعمر كمال.. ويقدم شكوى رسمية لهذا السبب

وفيما يخص أزمة مؤديين المهرجانات المثارة هذه الأيام، كان نادر أبو الليف قد أشاد بقرار نقابة الموسيقيين بإيقاف الغناء بفلاشة قائلًا: "الحمد لله إنهم وقفوا المهازل اللي كانت بتحصل".

موضوعات متعلقة