الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فأل سيء يلحق بالأهلي بعد خسارة ليفربول نهائي أبطال أوروبا.. هل يعكس التوقعات؟

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير وعشاق القلعة الحمراء لحظة إنطلاق المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه فريق الوداد المغربي، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويواجه المارد الأحمر فريق الوداد غدا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

آمال عالقة

يأمل جماهير المارد الأحمر أن يحقق الأهلي الفوز في لقائه غدا من أجل جلب فرحة لهم، بعد أن خزله الليفر فى لقاء الأمس وخسر اللقب من الفريق الملكي، بنتيجة هدف دون رد.

هزيمة الليفر أمس تثير مخاوف الأهلوية من تكرار سيناريو، 2007 و 2018

نظرا لتصادف ليفربول والأهلي في تلقي هزيمهتما للقبين القاريين، أبطال أوروبا وإفريقيا فيى عامين، وكانت بمثابة واقعة آليمة لدي جماهير الريدز والمارد الأحمر، يخشي جماهير الأحمر من تكرار ذات السيناريو.

كلاكيت أول مرة

خسر ليفربول والأهلي اللقب مرتين سويا مرة في عام 2007 حينما سقط الريدز أمام أي سي ميلان في نهائي أبطال أوروبا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكذلك تلقي المارد الأحمر هزيمته أمام النجم الساحلي التونسي.

كلاكيت تاني مرة

تكررت هزيمة الأهلي والليفر للقبين القاريين أبطال أوروبا وإفريقيا في عام 2018، وخسر الريدز من ريال مدريد، والمارد الأحمر من الترجي التونسي.

فال سئ يلحق بالأهلي بعد هزيمة الليفر.. وتساؤلات عديدة

هل يثير المارد الأحمر على نهج الليفر أم يعكس التوقعات، ويحقق الفوز، ويتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه، متساويا مع الفريق الملكي في عدد مرات حصوله على اللقب القاري، حيث كان تتويج الريال باللقب أمس هو المرة الحادية عشر في تاريخه.

وفاق سطيف محطة الصعود للنهائي

تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري الأبطال على حساب وفاق سطيف، بعد أن حقق الفوز عليه بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فى نصف نهائي دوري الأبطال.

حلم موسيماني وأبنائه

يسعي الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر وأبنائه الشياطين الحمر لتحقيق الفوز، من أجل حصد الأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر فى تاريخ الأحمر.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من بيريز على فشل صفقة كليان مبابي بعد التتويج بدوري...