الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس النواب يوافق على موازنة الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل

مجلس النواب
مجلس النواب

أعلنت لجنة النقل والمواصلات التابعة لمجلس النواب،عن موافقتها على موازنة الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل، والتي بلغت 357897000 وذلك في لعام المالي 2022/2023.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات التابعة لمجلس النواب، اليوم الأحد، حيث تم مناقشة القانون المقدم من مجلس الوزراء والخاص بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن العام المالي 2022/2023، فيما يخص الهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

اقرأ أيضًا: حزب ”أبناء مصر” يبدأ أولى جلساته حول أولويات الحوار الوطني.. وبركات: ”الرئيس...

وفي سياق آخر تستعد لجنة الزراعة والري واستصلاح الأراضي بمجلس الشيوخ، لمناقشة طلب المناقشة العامة المحال من الجلسة العامة، فيمن يخص تقنين ملكية الأراضي الزراعية بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية وتسهيل تسجيلها من خلال الهيئة، وذلك خلال اجتماع اللجنة المقرر عقده اليوم الأحد.

كما تناقش لجنة الزراعة ضرورة سرعة إنهاء جميع الموافقات اللازمة من جميع الجهات "الشباك الواحد"، تمهيدًا لإعداد تقرير بشأنه لعرضه على المجلس، ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ورئيس هيئة الإصلاح الزراعي، والمستشار القانوني لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.