الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاف يورط الأهلي مع جماهيره قبل ساعات من نهائي دوري الأبطال

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، عن تسلمه 2500 تذكرة فقط لمباراته ضد الوداد البيضاوي المغربي، والمقرر لها تمام التاسعة مساء غد الإثنين، على المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن في وقت سابق عن تخصيص 10 آلاف تذكرة لمشجعي الأهلي ومثلهم لمشجعي الوداد، وطرح 20 ألف أخرى للجمهور العام، قبل أن يعلن الأهلي اليوم عن تسلمه 2500 فقط، ليضعه في أزمة أمام جماهيره.

ومن جانبه، أكدت بعثة الأهلي في المغرب برئاسة محمود الخطيب، عن مخاطبة السفارة المصرية في المغرب لتسهيل دخول الجماهير في مباراة الغد، وتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي.

لاعب الوداد: «حققنا اللقب على حساب الأهلي في 2017 وقادرون على تكرار ذلك

وأوضح الأهلي في بيان رسمي له أن البعثة بذلت جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي كاف واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.