الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل .. الأهلي: «كاف» أبلغنا بعدم وجود ضمانات لاقتحام جماهير الوداد لمدرجاتنا

الخطيب والعامري فاروق
الخطيب والعامري فاروق

كشف العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن عدة أزمات تواجه القلعة الحمراء قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، المقرر له التاسعة مساء اليوم الإثنين.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "اللاعبين معزولين تمامًا عن كل ما يحدث داخل مجلس الإدارة، بسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وتابع: "الكاف أبلغنا بتخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي، لكننا تفاجئنا بأن عدد التذاكر التي تسلمناها لم يتجاوز 2000، بالإضافة إلى أمور أخرى مثل رفضه تعليق لوحات الجماعير في المدرجات بحجة أنها قابلة للاشتعال".

وكشف العامري فاروق: "مندوب الاتحاد الإفريقي قابلنا في تدريبات الأهلي، وقال لنا نصًا إنه لا يضمن عدم دخول الجماهير الوداد على جماهير الأهلي في المباراة، كيف يحدث ذلك؟".

وشدد: "أبلغنا السفارة بما يحدث معنا، نحن نكن الاحترام لنادي الوداد ودولة المغرب، لكن موقفنا مع الكاف وما يحدث ليس عدلًا، وهناك تعنت واضح ضد الأهلي كأنه لا يمثل القارة الإفريقية".

اقرأ أيضًا: لاعب الوداد: «حققنا اللقب على حساب الأهلي في 2017 وقادرون على تكرار ذلك»

واختتم: "هناك عدة أمور مخالفة للوائح تحدث، وأرسلنا خطابًا رسميًا اليوم يُثبت كل التعنت والملاحظات التي نتخوف منها، لا نمتلك أي ضمانات بعدم دخول جماهير المغرب على جماهير الأهلي في المدرجات، ومن حقنا عدم اختلاط جماهير الفريقين".

موضوعات متعلقة