الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي يهدد بعدم لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

شهدت الساعات الأخيرة أزمة جديدة قبل انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بين الأهلي والوداد المغربي على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

وتوجه وفد من النادي الأهلي بقيادة خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مديرالتعاقدات، لملعب محمد الخامس للاطمئنان على التجهيزات النهائية قبل المباراة.

وحرص وفد الأهلي على وضع "بانرات" على الأماكن الشاغرة بالمدرجات المخصصة لجماهير الأهلي، لمنع وجود جماهير الوداد في تلك المنطقة، وفقًا لاتفاق مسبق مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

قبل أن يتفاجأ مسؤولو الأهلي بإزالة البانرات وسط تعنت من مسؤولي الأمن المغربي، وقال خالد مرتجي في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للأهلي على "فيسبوك": "احنا متفقين على كدة ودي مدرجات جماهير الأهلي والكاف سمح بوجود البانرات".

وتابع: "ولو جمهوري مجاش هنا أنا هعمل مصيبة، وأنا مش هلعب"، ليرد مسؤول الأمن المغربي: "الكاف ملوش لازمة وهنعمل اللي احنا عايزينه والجمهمور المغربي هيدخل في مدرجات الأهلي"، وفقًا لرواية أمين صندوق الأهلي".

اقرأ أيضًا: عاجل| بعد مناشدة الأهلي.. تحرك جديد من الأمن المغربي بشأن جماهير نهائي إفريقيا

واختتم: "اتفقنا مع "كاف" على وضع البانرات في الأماكن الخالية، لكننا فوجئنا بتخصيص مكان آخر لجمهور الأهلي يسع لأربعة ألاف مشجع بدلًا من 11 ألف".