الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:26 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عين على المنافس.. ماذا قدم الوداد في الموسم الحالي قبل موقعة النهائي؟

الوداد المغربي
الوداد المغربي

تترقب جماهير الكرة في الوطن العربي، المواجهة الحاسمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد "مركب محمد الخامس" في العاصمة المغربية الدار البيضاء، مواجهة الأهلي والوداد المغربي المقرر انطلاقها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويطمح الوداد المغربي في الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في التاريخ، وكسر هيمنة النادي الأهلي على البطولة في أخر موسيمين.

ويتسلح الفريق المغربي بعاملي الأرض والجمهور، حيث يخوض المباراة بذكريات نهائي 2017 عندما نجح في التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب الأهلي.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، ماذا قدم الوداد المغربي في الموسم الحالي قبل موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الوداد في الموسم الحالي

خاض الوداد المغربي 38 مباراة في جميع البطولات، نجح في تحقيق الفوز بـ 26 مباراة وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات فقط.

سجل لاعبوه الوداد 63 هدف واستقبلت شباكه 28 هدف، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 20 مباراة، فيما فشل لاعبوه في التسجيل بـ5 مباريات.

الوداد في إفريقيا

أما على مستوى النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، فقد خاض الوداد 12 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهم.

سجل لاعبو الوداد 19 هدفًا في دوري أبطال إفريقيا واستقبلت شباك الفريق 8 أهداف، نجح في الخروج بشباك نظيفة في 5 مباريات، وفشل لاعبوه في التسجل بمباراتين فقط.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا بالتعادل؟

كما تصدر الوداد المغربي مجموعته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 15 نقطة، بعدما حقق 5 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة.

موضوعات متعلقة