الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:11 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… هاشتاج الـ 11 لكتابة التاريخ يتصدر «تويتر».. وجماهير الأهلي: قادرين على التتويج

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أطلقت جماهير الأهلي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عدة "هاشتاجات" لدعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المصيرية مع الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع الوداد المغربي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على "مركب محمد الخامس" في العاصمة المغربية الدار البيضاء، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وحرصت جماهير الأهلي على توصيل رسائل دعم للاعبي الفريق، وتحفيزهم للتتويد بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، وكتابة تاريخ جديد.

"الـ11 لكتابة التاريخ"

تصدر هاشتاج "الـ11 لكتابة التاريخ"، تريند تويتر في مصر بالساعات الأخيرة، ودونت من خلاله الجماهير عدة رسائل، يستعرض "الطريق" أبرزها في السطور التالية.

كتب أحد جماهير الأهلي عبر حسابه على تويتر: "خطوة واحدة نحو المجد والتاريخ الذي لم يحققه أي فريق من قبل".

وأضاف أخر: "المهمة الأخيرة لتتويج الملك بالأميرة السمراء، وإضافة النجمة 11 على شعار قلعة البطولات، صفحات المجد لن تغلق وكتاب التاريخ سيكون شاهدًا من جديد على عظمة الكيان الأهلاوي بروح وإصرار مقاتليه".

ووجه أحد الجماهير رسالة للاعبي الأهلي، وكتب: "فاضل على الحلم خطوة واثقين فيكوا، وإن شاء الله قادرين على التتويج".

وكتب أخر: "هو الوحيد أغلى ما في الحياة، ملايين وراه بتقول انصره يا الله".

ودعم أحد الجماهير، لاعبي الأهلي بهذه الكلمات: "رجالة الأهلي قدها، المعدن هيبان في الزنقة إن شاء الله عشان إحساس الظلم وحش، و إحساس المؤامرة أوحش، معندناش حاجة نخسرها، وإن شاء الله هنجيب جول في أول خمس دقايق".

وشدد آخر: "البطولة الـ11 ستكون الأغلى وستتخطى فرحة التاسعة، بطولة على الظروف والمعوقات بطولة على كل اللي بيحاول يهد ويفشل أي ناجح انتصار للحق وعلى الظلم من الداخل والخارج، ستكون الأغلى إن شاء الله، على ثقة بذلك، بطولة الرقم القياسي الجديد في تاريخ النادي، بطولة الحلم الأهلاوي الكبير".

اقرأ أيضًا: تردد القناة المغربية الرياضية على النايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي

"إفريقيا يا أهلي"

كما تصدر هاشتاج إفريقيا يا أهلي تريند "تويتر"، والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير التي حرصت على توصيل عدة رسائل للاعبي الفريق، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي كشفها مسؤولو القلعة الحمراء بتعنت "الكاف"، ضد جماهير الأهلي وتقليل عدد تذاكر المباراة من 10 آلاف إلى 2500 ألف تذكرة.

موضوعات متعلقة