الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصر كلها عرفت رقمه».. مصافحة أحمد سعد لشيماء المغربي تثير ضجة عبر السوشيال ميديا

أحمد سعد
أحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو للفنان أحمد سعد، وهو يصافح من خلاله الفنانة شيماء المغربي.

وأثار ضجة كبيرة بسبب مسكه يدها بجانب إعطائه رقم تليفونه، وزعم البعض من خلال التعليقات على وجود إعجاب بين الثنائي وتساءلوا عن ارتباطهما خلال الفترة المقبلة، وجاء التعليقات تقول: "مصر كلها أخدت الرقم.. بكرة هيتجوزها.. كله إلا الخيانة يا أحمد.. هيحضروا أغنية مع بعض ولا هياخد طحالها"، وغيرها.

وكشف مصدر خاص لـ الطريق، تفاصيل ما حدث في الحفل وهو إلقاء أحمد سعد التحية على شيماء المغربي بشكل طبيعي خلال حفل توزيع جوائز الميما لعام 2022، وحرص على حضور الحفل كلا من رامي صبري، المهندس هاني محروس، حمادة هلال، المنتج نصر محروس، أحمد فهمي، أحمد الشامي، محمد نور، المنتج وليد منصور.

بالإضافة إلى كارمن سليمان، الملحن عزيز الشافعي، الشاعر أيمن بهجت قمر، مروة ناجي، الموسيقار هاني مهنا، الطفل محمد أسامة، حنان، أحمد شيبة، مصطفى حجاج.

اقرأ أيضًا: حقيقة تقديم ريهام حجاج جزء ثانِ من مسلسل يوتيرن بشكل مختلف |خاص

يشار أن الفنان أحمد سعد حصد خلال الحفل جائزتين، الأولى هي أفضل دويتو مع الفنانة أصالة نصري بأغنية "طول السنة"، وجائزة أفضل أغنية وهي "روحنا في إيدينا" التي قدمها بتتر مسلسل الاختيار 2.