الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:30 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تفاصيل حفل أحمد سعد في عيد الفطر المبارك 2022

حفل أحمد سعد في عيد الفطر
حفل أحمد سعد في عيد الفطر

أعلن الفنان أحمد سعد عن تفاصيل حفله الجديد في عيد الفطر المبارك وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

ونشر أحمد سعد صورة البوستر الخاص بحفله الجديد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلة: "لكل محبيني الغالين جمهوري في الكويت، انتظروني في حفل عيد الفطر 7/5/2022 بإذن الله.. مستنيكم في حفلة مختلفة جداً".

وفي سياق آخر، كان الفنان أحمد سعد قدم تتر مسلسل توبة الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد ويشاركه في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل صبا مبارك، محمد لطفي، محمد دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، وحسن أبوالروس، وانتصار وآخرين والعمل من كتابة ورشة ملوك، والإخراج لـ أحمد صالح.

اقرأ أيضًا: مجدي صبحي عن ظهور شخصية «إيناس عبد الدايم» في الاختيار 3: مشهد عظيم لا ينسى على مر التاريخ

يذكر أن الفنان والمطرب أحمد سعد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا جديدًا ضمن السهرات الرمضانية في القاهرة الجديدة وذلك وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا المستجد.