الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجدي صبحي عن ظهور شخصية «إيناس عبد الدايم» في الاختيار 3: مشهد عظيم لا ينسى على مر التاريخ

مجدي صبحي
مجدي صبحي

أشاد الفنان مجدي صبحي، بالظهور اللافت لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى تحمل اسم "الحدود الغربية"، والتي جسدت شخصيتها الفنانة إسعاد يونس يتقديم دورها حينما كانت رئيس دار الأوبرا المصرية.

وخلال أحداث الحلقة يظهر حديث بينها وبين وزير الثقافة آنذاك الإخوانى علاء عبد العزيز، حيث ترد على إهانة الفنانين في مصر من قبل جماعة الإخوان، كما ترد على الشائعات التى خرجت بإنهاء انتدابها كرئيس لدار الأوبرا.

من ناحيته، قال مجدي صبحي في تصريح لـ الطريق: سعيد جدًا بهذا المشهد العظيم الذي لاينسي علي مر تاريخ مصر.. في مسلسل الاختيار.. إيناس عبد الدايم رمز الحرية والإبداع.

وعبرت إيناس عبدالدايم، عن إعجابها الشديد بالدراما التليفزيونية الجادة كمثل ما قجمه مسلسل الاحتيار 3، والتي ترصد حقبة زمنية هامة في تاريخ الوطن، حيث يمثل توثيقًا للأحداث التي شهدتها مصر خلال ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، حتى إعلان الجمهورية الجديدة على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت إلى أن الإبداع يلعب دورًا هامًا في تعزيز وغرس قيم الولاء والانتماء فى المجتمع، وأثنت على أداء الفنانة إسعاد يونس خلال مسلسل الاختيار 3، حيث جسدت شخصيتها في الحلقة 25 التي ظهرت بها في مواجهة مع وزير ثقافة الجماعة المحظورة.