الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالوادي الجديد

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي

شهد طريق "الداخلة - بلاط" في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام.

ترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إخطار من شرطة النجدة إلى اللواء محمود فاروق مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الداخلة بلاط مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام، وأسفر الحادث عن إصابة كلا من ناجي عبد المنعم محمد 57 سنة ومحمد كامل محمد 38 سنة وحسن علي أحمد 58 سنة وعماد مصطفى النحاس 53 سنة بجروح وكدمات، وجميعهم من مدينة موط، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام.

وتحرر محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «إنت مقصرتش معانا».. رسالة الأم لزوجها في مذبحة أطفالها الـ3 بالدقهلية

وفي سياق آخر، سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، شخصين لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم من خلال إيهامهم بوجود عملات أجنبية، ويريدون ترويجها على العملاء بسعر أقل بكثير من السعر الرسمي الموجود في البنوك المصرية، ويعرضون آثار وعملات أجنبية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بهدف إيهام المجني عليهم بصحة رواياتهم وطلبهم من المجني عليهم دفع مبلغ مالي كتأمين ليتمكنوا من رؤية تلك الآثار والعملات.