الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرعة علنية لتسليم 137 سيارة أجرة في الفيوم (صور)

قرعة علنية بالفيوم
قرعة علنية بالفيوم
الفيوم

أقيمت قرعة علنية في محافظة الفيوم، بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالصالة المغطاة بدمو، لتسليم عقود 137 سيارة ميكروباص أجرة داخلي للعمل على الخطوط الداخلية للمحافظة، لحل أزمة الزحام وزيادة الكثافة السكانية.

الحضور للقرعة

حضر القرعة العلنية، كلا من الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والأستاذ حازم حسني مدير عام مشروع المواقف، والأستاذ أيمن فرغلي رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالفيوم، وممثلين عن إدارات المواقف، والتفتيش المالى والإدارى، والشئون القانونية، والإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمحافظة، وجمعية نقل الركاب، ونقابة النقل البري.

قروض ميسرة

وأكد محافظ الفيوم أن إجراءات القرعة تمت بصورة علنية أمام جميع المتقدمين ضمانا للشفافية والعدالة، وأنه جرى الاتفاق مع مسؤولي البنك الزراعي علي توفير قروض بإجراءات ميسرة لمن وقع عليهم الاختيار، بفائدة متناقصة وبأقل مقدم ممكن، وبأقساط على فترة سداد طويلة تصل إلى 7 سنوات.

وأوضح الأنصاري أن إجمالي من تقدم للحصول على سيارات الأجرة الجديدة 702 شخصا، تم اختيار 137 مستفيد من بينهم عن طريق القرعة العلنية، فضلاً عن اختيار 30 شخصا احتياطيا فى حال عدم قيام أحد من الفائزين في القرعة باستيفاء الإجراءات المطلوبة.

وأضاف محافظ الفيوم، أن سيارات الأجرة الجديدة تشمل 33 سيارة بمركز الفيوم، و19 سيارة بإطسا، و21 سيارة بطامية، و17 سيارة بمركز سنورس، و25 سيارة بأبشواي، و22 سيارة بمركز يوسف الصديق، مشيرا إلى أن السيارات الجديدة تُسهم فى التيسير على المواطنين في تنقلاتهم، وفتح مجالات جديدة من فرص العمل للشباب.