الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:41 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة أربعينية بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الفيوم، جهودها لكشف غموض عثور أهالي قرية هوارة عدلان بالفيوم، على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، في ظروف غامضة.

بداية الواقعة عندما تلقي مدير أمن الفيوم اللواء ثروت المحلاوي، بلاغا من عدد من أهالي قرية هوارة عدلان بمركز إطسا على جثة سيدة.

وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ، انتقلت قوات الشرطة الي مكان الحادث وتبين ان الجثة لسيدة تدعى "صابرين. ع، في العقد الرابع من العمر"، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى اطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، كما كلف مدير الأمن فريق من البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ومعرفة أسبابها.

اقرأ أيضا: عاجل| انتداب المعمل الجنائي بمعاينة حريق شقة سكنية في الموسكى

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، معاقبة بائع، بالسجن المؤبد، وذلك لإدانته بقتل زوجته في منطقة إمبابة، لكثرة حدوث خلافات زوجية فيما بينهما، وعلى إثر ذلك قرر التخلص منها.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم "سيد. ع، 40 عاما، بائع"، بقتل زوجته المجني عليها "عزيزة"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن أوهمها بالخروج معه إلى أحد الأماكن، واصطحبها إلى عقار مهجور وانقض عليها بسلاح أبيض"سكين"، كان قد أعده بين طيات ملابسه لتنفيذ جريمته، وما أن دلفا إلى العمارة وبدأت المجني عليها في السؤال عن المكان المهجور، حتى أخرج السكين وانقض عليها بعدة طعنات أردتها قتيلة في الحال وتركها غارقة في دمائها وانصرف من العقار.

وأضاف أمر الإحالة، أنه بعد عدة أيام شعر عدد من العمال الموجودين في المنطقة بانبعاث رائحة كريهة من العمارة المهجورة فدلفوا إليها، ووجدوا جثة المجني عليها ملقاة على الأرض وبها عدة طعنات، في مختلف أنحاء جسدها وهي الإصابات التي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة داخل إحدى العقارات المهجورة، وبالإنتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المتهم، بسبب خلافات زوجية فيما بينهما، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة بسبب وجود خلافات كثيرة فيما بينه وبين زوجته.

جرى تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت بإحالته لمحكمة الجنايات، وأصدرت اليوم الاثنين، محكمة جنايات الجيزة حكمها المتقدم.