الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشغولات ذهبية وعملات أجنبية يوقعان عامل في قبضة الشرطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط، من كشف غموض واقعة سرقة عملات أجنبية ومصوغات ذهبية وهواتف محمولة من منزل بمدينة أسيوط الجديدة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء توفيق جاد، مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ من أحد الأشخاص يُدعى «مصطفى. س، محاسب بالمملكة العربية السعودية» بإكتشاف واقعة سرقة 50 ألف و300 ريال سعودي ومشغولات ذهبية من منزله بمدينة أسيوط الجديدة.

بعد دقائق من تلقي البلاغ، تم تشكيل فريق بحث عالي المستوي تحت قيادة مدير أمن أسيوط، والعميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، والعقيد وليد طراف رئيس فرع شرق، لكشف ملابسات الواقعة وسرعة ضبط الجناة وعودة المسروقات في أقرب وقت.

وبالفحص ومعاينة المكان المسروق، وسؤال صاحب البلاغ تبين سرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف و300 ريال سعودي ومشغولات ذهبية «غويشتين، 2 سلسلة، 3 خاتم، و5 علاقات ذهبية، وعدد 3 هواتف محمولة»، ولم يتهم أحد بالسرقة أو يشتبه فيه.

وجاء في البلاغ، أن المُبلغ كان عائد من المملكة العربية السعودية لقضاء أجازة مع أسرته والعودة مرة أخرى لمباشرة عمله، ولكنه فوجئ بسرقة الشقة، وتوصلت التحريات السرية وفحص الكاميرات الموجودة في مكان الواقعة، إلى أن المتهم يدعي «أحمد. ع، 28 عاما، عامل».

اقرأ أيضا: «أصيبت بكسر في الجمجمة».. الداخلية تضبط لص اعتدى على مساعدة صيدلي بالضرب

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته المضبوطات، واعترف بسرقته للمشغولات الذهبية والمبالغ المالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.