الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أغبى لص.. حاول سرقة بنك بحفر نفق تحته فكانت الكارثة

الإبطالية
الإبطالية

حفر حفرة ولم يقه فيها إلا هو، فالإنسان هو عادة الجاني على نفسه.. في حادثة تكاد تكون أشبه بالساخرة ألقت الشرطة الإيطالية القبض على لص بطريقة غريبة.

حاول اللص حفر نفق تحت الأرض من أجل الوصول إلى بنك في روما وسرقته، لكن النفق انهار فوق رأسه وظل حبيسًا تحت الأنقاض حتى أنقذته الشرطة الإيطالية.

الخطة الفاشلة

قالت الشرطة الإيطالية يوم إنها تشتبه في أن الرجل كان جزءًا من عصابة مكونة من 4 أشخاص يُزعم أنهم خططوا لتنفيذ السرقة في نهاية الأسبوع الماضي.

بالتزامن مع هدوء العاصمة الإيطالية نسبيًا بسبب فيراجوستو، وهو مهرجان إيطالي يعادل عيد الميلاد في الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت بداية النفق تحت متجر مغلق، ووفقًا للشرطة، كانت العصابة تحفر فيه للوصول إلى قبو أحد البنوك المحلية وسرقته.

الإمساك بالعصابة متلبسين

لكن النفق انهار تحت طريق بالقرب من الفاتيكان، ودفن المشتبه به على بعد حوالي 20 قدمًا تحت الأرض وفقًا لصحيفة الجارديان.

بعد إعطائه طعامًا سائلًا وعلبة أكسجين، تم إخراج الرجل في النهاية حياً وسط تصفيق حماسي من الحشد الذي تجمع لمشاهدة الحادث الغريب، وقد تم نقل اللص إلى المستشفى في حالة حرجة.

وذكرت الصحيفة أن عملية إنقاذ الرجل استمرت 8 ساعات بعد أن هرب أحد أفراد العصابة من النفق واتصل بالشرطة، التي ألقت القبض عليهم جميعا في النهاية.