الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مالك مزرعة يدهس طفل سرق ثمرة فاكهة بالغربية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً قيام سائق سيارة بصدم طفل عقب قيامه بسرقة بعض ثمار الفاكهة بإحدى القرى بالغربية.

بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة بسيون بمديرية أمن الغربية من (أحد الأشخاص ، ونجله "المجنى عليه " مصاب بكسر بإصبع القدم - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهما من (مالك مزرعة – شقيقه – مقيمان بدائرة المركز) لتسببهما في إصابة نجله المنوه عنها.

بالفحص تبين قيام الطفل المشار إليه بالدلوف للمزرعة ملك المشكو في حقهما وسرقة بعض من ثمار الفاكهة وحال مشاهدتهما له قام بالفرار، على أثر ذلك قاما المشكو في حقهما بملاحقته بالسيارة ملك وقيادة الثاني والاصطدام به وإحداث إصابته المشار إليها.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.. وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وحدة مباحث القسم ضبطت المتهمين بحوزتهم (بندقيتي خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – طبنجة صوت وبداخلها الخزينة الخاصة بها – عدد من الطلقات الصوت – هاتفي محمول).

جهود ليست ببعيدة عن إحباط مخطط إجرامي لمسجل خطر ظن معه أنه على بعد أمتار قليلة من ثراء فاحش سيقيه ويلات الفقر بغض الطرف عن السبيل. بات جُل فكره توصيل صفقة مخدرات ليست بالقليلة لصاحبها والحصول على مبتغاه ماديا إلا أن صقور الداخلية انقضت عليه لتزج به خلف القضبان في ضربة أمنية ناجحة أنقذت عروس البحر الأبيض المتوسط من تلك السموم.