الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا.. كيف يخطط ريال مدريد تعويض نجوم الفريق؟

 فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، توديع لاعبيه بعد نهاية موسم تاريخي، بعد إعلان رحيل أبناءه بعد سنوات طويلة داخل جدار "سنتياجو برنابيو".

بدء موسم رحيل لاعبي نادي ريال مدريد، برحيل قائد الفريق البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، والذي غادر النادي، وهو يرفع آخر بطولة قارية له في التاريخ، حيث إنه لم يكن في التشكيل الأساسي للملكي خلال هذا الموسم، تاركًا مركزه للفرنسي فيرلاند ميندي، الذي تألق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.

وجاء بعد ذلك، إعلان نجم وسط الفريق إيسكو، رحيله عن الفريق الملكي بعد الفوز بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة له، وقد ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل والتوقيع لأي نادي آخر، بداية من يوليو المقبل، وكان إيسكو من أهم لاعبي خط الوسط في ريال مدريد، قادما من نادي مالاجا في 2013.

وآخر الراحلين من الجيل الذهبي لريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، وبعد تسع سنوات داخل النادي الملكي، قرر الرحيل وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب أن أشكر كل زملائي، سواء كان في الحاضر والسابق، وأشكر جميع المدربين الذين عملت معهم، ودعموني بشكل كبير".

اقرأ أيضًا : بعد أحداث الشغب.. الحكومة الفرنسية تقدم اعتذارًا لجماهير ليفربول

كيف يعوض ريال مدريد رحيل نجوم الفريق ؟

يدخل نادي ريال مدريد سوق الانتقالات بقوة، وقد بدأ بضم الدولي الألماني أنطونيو روديجير، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، إضافة إلى رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، في ضم اللاعب أوريليه تشاوميني، نجم نادي موناكو الفرنسي، مقابل 80 مليون يورو، وذلك ما يراه فلورنتينو بيريز مبلغ كبيرًا للغاية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يفكر في ضم اللاعب السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ويأتي الألماني سيرجي جنابري جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك لتعويض رحيل إيسكو وجاريث بيل.