الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قاهر الفراعنة سر الضربة.. مبابي يواصل صفع ريال مدريد من جديد

مبابي
مبابي

يواصل النجم الفرنسي، كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، توجيه الضربات إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ورفض كليان مبابي الانضمام إلى فريق العاصمة الإسبانية، عندما قرر البقاء داخل النادي الباريسي لمدة ثلاث سنوات جديدة حتى عام 2025.

فشل صفقة مبابي وضعت إدارة ريال مدريد في مرحلة جديدة لجلب صفقات لتعويض عدم جلب نجم الديوك الفرنسية، ليضع الفريق الملكي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي خيارًا بديلًا على أمل التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع ساديو ماني ليحرم ريال مدريد من إمكانيات وخدمات أسد التيرانجا الذي قدم موسمًا متميزًا على مستوى البطولات المحلية والدولية مع المنتخب السنغالي.

وتشير التقارير أن لاعب ليفربول دخل ضمن اهتمامات بايرن ميونخ بعدما قرر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الرحيل عن صفوف العملاق البافاري متوجهًا إلى فريق برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد ماني (30 عاما) مع ليفربول في صيف 2023، وتشير الصحف الإنجليزية إلى أن إدارة ناديه حددت 41 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب.

اقرأ أيضًا: فيريرا يجتمع بجهازه المعاون لوضع خطة مواجهة الأهلي بالدوري

وقدم ساديو ماني موسمًا متميزًا، حيث نجح في تحقيق كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى الصعود إلى التأهل إلى كأس العالم بعد قهر منتخب مصر بركلات الترجيح.