الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رحيل حلمي طولان من تدريب إنبي وتعيين جورفان فييرا مديرا فنيا

حلمي طولان
حلمي طولان

قرر الكابتن حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي، الرحيل عن الفريق البترولي بسبب رغبته في اختيار تحدي جديد خارج أسور الكتيبة الزرقاء بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأبلغ حلمي طولان، خلال الأيام الماضية برغبته في الرحيل بسبب قلة الإمكانيات التي يمتلكها الفريق البترولي رغم أنه حقق انتصارات على كبار الدوري المصري بالنسخة الجارية 2021-2022.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رسميا رحيل حلمي طولان من تدريب إنبي و تعيين جورفان فييرا مديرا فنيا».

وغاب حلمي طولان، عن مران الفريق البترولي اليوم الأربعاء بعد انتهاء الإجازة التي منحها للاعبين عقب التعادل مع سموحة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واجتمع مجلس إدارة نادى أنبي، لوضع الرتوش النهائية على رحيل حلمي طولان عن الفريق البترولي وتحديد البديل له حيث فضل بعض أعضاء مجلس الإدارة التعاقد مع مدير فني أجنى وبالتحديد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للإسماعيلي والزمالك، إلا أن بعض الأخر فضل التعاقد مع مدرب مصري.

واستقرت إدارة نادي إنبي، على إجراء بعض التغيرات في الجهاز الفني للفريق البترولى ليقود اللاعبين في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام لا سيما أن المنافسة في مسابقة الدورى المصري صعبة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة بلجيكا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

ويحتل فريق إنبي، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مباراة بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

اقرأ ايضا: بعد انتقاله من برشلونة لدينامو بوخارست.. تعرف على تاريخ علي زين جناح...