الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم محمود عبد العزيز يروج للحلقات المقبلة لـ مسلسل ”البيت بيتي”

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يواصل متابعيي مسلسل "البيت بيتي"، البحث عن مواعد عرض الحلقتين الـ 3 و 4، وبالتزامن مع ذلك روج النجم كريم محمود عبد العزيز، للحلقات المقبلة من المسلسل، بمشاركته البوستر الدعائي الخاص بالعمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليه قائلا: "الحلقة الـ 3 و الـ 4 النهاردة الساعة 11 باليل.. جاهزين؟".

ومن المقرر عرض الحلقة الـ 3 و4. من مسلسل "البيت بيتي" يوم الخميس المقبل الموافق 2 يونيو، حيث يتم عرض حلقتين في اليوم ذاته على المنصة الإلكترونية "شاهد VIP".

اقرأ أيضًا.. عاجل | غادة إبراهيم تكشف حقيقة رفع نقابة المهن التمثيلية قضية ضدها بتهمة إثارة البلبلة - «خاص»

تدور أحداث مسلسل "البيت بيتي" حول شخصية "بينو" الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر، وهو شاب ثلاثيني مستهتر، ويقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه "كريم" ويؤدي دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز و "شيرين" وتقوم بشخصيتها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

ويشارك في بطولة مسلسل "البيت بيتي" كلا من: مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز، الفنانة ميرنا جميل، ومي القاضي، والفنان سامي مغاوري، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.