الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:15 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي» والقنوات الناقلة

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، الحلقة 4 والقنوات الناقلة، يبحث عنها العديد من المشاهدين والمتابعين للعمل الفني، الذي يُعرض الفترة الحالية.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

لاقى مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، وينتمي مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

اقرأ أيضًا.. عاجل | غادة إبراهيم تكشف حقيقة رفع نقابة المهن التمثيلية قضية ضدها بتهمة إثارة البلبلة - «خاص»

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4، وأشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 به، كما حصد مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 على ردرود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

وحقق مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض أولى حلقاته، كما احتل تريند «تويتر» أكثر من مرة، ينتمى مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 لنوعية المسلسلات المصرية المثيرة للجدل والتي تحمل طابع الغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا رغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 يحظي بمتابعة خاصة.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

يعرض مسلسل «البيت بيتي» الحلقة 4 يوم الخميس المقبل الموافق 2 يونيو، حيث يتم عرض حلقتين الثالثة والأربعة في اليوم ذاته على «شاهد VIP».

مسلسل البيت بيتي الحلقة الحلقة 4

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم «محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، والعمل من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

مسلسل البيت بيتي الحلقة 4

وتتوالى أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 4، ويضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري «كريم محمود عبد العزيز»، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام «ميرنا جميل» وولدهما زيزو.

اقرأ أيضا: أحمد سعد يُعلق على وصول أغنية «عليكي عيون» إلى 100 مليون مشاهدة

موضوعات متعلقة