الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3.. كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في خطر

مسلسل البيت بيتي الحلقة 3
مسلسل البيت بيتي الحلقة 3

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 يبحث عنها جمهور النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وذلك عقب عرض أول حلقتين من مسلسل البيت بيتي عبر منصة شاهد VIP. وخلال ساعات يتم عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 الذي يشهد مفاجأت كثيرة.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 3

شهدت أحداث الحلقات الماضية قبل عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 مفاجأت كثيرة وذلك عقب سرقة تاكسي كريم محمود عبد العزيز ووفاة والد مصطفى خاطر، واجتماع الاثنان في القصر الذي ورثه مصطفى، ولكن أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 تشهد مفاجأة كبيرة.

أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 3

تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 مشاهد رعب كوميدي داخل القصر مع كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، حيث سيشعران أنهما في خطر ولا يستطيعا الهروب من هذا القصر.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 3

من المقرر عرض مسلسل البيت بيتي كل يوم خميس من كل أسبوع، حيث تعرض حلقتين في الأسبوع إذ أن مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 مكون من 10 حلقات.

الحلقة 3 مسلسل البيت بيتي

مسلسل «البيت بيتي»، من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP».

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي» لـ كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر

مسلسل كريم محمود عبد العزيز الحلقة الأولى.. أحداث مشوقة بحرق القصر

مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى بجودة عالية ومواعيد العرض

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في الثلاثين من عمره ومستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخل هذا القصر.