الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. الزمالك يفاوض نجم الوداد المغربي

مباراة الزمالك والوداد
مباراة الزمالك والوداد

فتح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باب المفاوضات مع يحيى جبران لاعب الوداد المغربي البيضاوي، للانضمام إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن أمير مرتضى فتح باب التفاوض مع جبران لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي في وسط الملعب.

وأضاف المصدر ذاته بأن البرتغالي فيريرا رحب بشدة لمسألة انضمام جبران إلى نادي الزمالك، بسبب قدراته الفنية الكبيرة التي ستضيف لوسط ملعب الزمالك.

في سياق أخر، هدد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بانسحاب الفريق الأول لكرة القدم من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن الزمالك سينسحب من مسابقة الدوري في حال عدم خوض الأهلي مبارياته المؤجلة قبل استئناف الفارس الأبيض مبارياته.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس مصر.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز في 14 منها، وتعادل في مواجهتين، وخسر في 4 لقاءات.

اقرأ أيضًا: خاص | «مزاملة قاهر الفراعنة».. كيف يتجاوز صلاح صفعة نهائي أبطال أوروبا