الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف لغز العثور على جثة شخص رأسه مهشمة في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة "أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز" بقطعة أرض وبها جرح غائر بالرأس، كما عُثر بالمكان على "فأس" مُدمم.

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة "شخصين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة المركز".

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهم.

حرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتتولة النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: إصابة سيدتين إثر سقوط سقف المطبخ بالوراق

في سياق آخر، وقعت منذ قليل، مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالأسلحة البيضاء في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وهو ما أسفر عن إصابة شخصين منهما، وتم نقل المصابين إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة فيصل، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالأسلحة البيضاء، بدائرة القسم، مما أسفر عن إصابة شخصين، تم نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الواقعة لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين أن سبب وقوع المشاجرة بين عدد من الأشخاص وأصحاب المحلات، واستخدام الأسلحة البيضاء هو وجود خلافات فيما بينهما بدأت بمشادة كلامية وانتهت بمشاجرة أسفرت عن وجود مصابين نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج وهم في حالة صحية حرجة.

وبعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتنقلة، ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.