الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:16 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

التفاصيل الكاملة لـ”الحرب الباردة” بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج (صور)

استمرت حالة الحرب الباردة والرد بشكل غير مباشر، التي بدأت بين كل من ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج بالتزامن مع عيد الحب أمس، حتى فجر اليوم، الجمعة، والتي يرجع سببها إلى رجل الأعمال محمد حلاوة، زوج الأخيرة وطليق الأولى.


وكان الرد هذه المرة من الفنانة ريهام حجاج التي نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، لفتاة وهي تغني أغنية السندريلا سعاد حسني "بانو بانو على أصلكو بانو"، ما اعتبره العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي ردًا على ما كانت قد نشرته في وقت سابق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ووصفه البعض بـ"كيد النسا".


جاء ذلك ليضع الفنانتين في قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل، والقصة بدأت عندما نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مجموعة من الصور عبر خاصية اليوميات أو "ستوري" على صفحتها على انستجرام، ظهرت فيها مجموعة من الزهور الحمراء، ومقطع من أغنية أم كلثوم "عايزنا نرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان"، ولكن لم تكن هذه الصور هي ما أشعلت الخلاف بينهما، ولكن ما تسبب في تلك الحالة من المشاحنات غير المباشرة هو ما علقت به "ياسمين" عندما كتبت "سلم لي على جوزك يا إسماعيل بيه" في إشارة واضحة إلى "ريهام".


لترد ريهام حجاج عليها باستخدام الخاصية ذاتها، لتنشر مقطع فيديو ظهرت فيه هي وزوجها محمد حلاوة، ولم ترد أو تتحدث ريهام، بينما من تحدث هو "حلاوة" عندما قال:" مش أي حد يشتري ورد يبقى أنا اللي بعته، أنا بشتري لمراتي بس"، لترد ياسمين عبدالعزيز هي الأخرى بصورة علقت عليها :" بطل كدب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع".. الجدير بالذكر أن تلك الصورة لم تطل مدة عرضها حيث حذفتها سريعًا.


ليكون الرد الأخير لريهام حجاج فجر اليوم بمقطع فيديو بانو على أصلكو بانو، من إحدى الحفلات لايف، مستخدمة الخاصية ذاتها.


يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كانت قد أصدرت بيانا أعلنت من خلاله انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال محمد حلاوة، رسميًا، بعد زواج دام لسنوات، رغم أنها قبلت أن تكون زوجته الثانية، وجاء الانفصال عندما بدأت الشائعات تنتشر حول علاقة حلاوة وريهام حجاج، والتي تأكدت بعد أيام بإعلان زواجهما.